https://competitions.ahlamontada.net/portal.htm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعتراف خطير.....هههههه

اعتراف   خطير.....هههههه Empty اعتراف خطير.....هههههه

مُساهمة  العقرب الاسود الخميس يوليو 23, 2009 1:19 pm

السلام عليكم اريد ان اكون اول من ينزل مساهمة طبيعية ونابعة من شخصيتي وطبعي
اعترف واصرح انني انسان مزاجي وطبعي حااااااااااد جدا وعصبي لدرجة افقد فيها اعصابي احيانا ولا اعرف ماذا افعل وما ذا اتصرف
اعترف انني عاطفي ايضا واتحسس من اي كلمة اشعر انها تسيء الي او تمسني وخصوصا عندما اكون مظلوما ولكنني لا استطيع اظهار ضعفي او هواني امام الجميع واحاول دائما ان اظهر على انني قوي ولا يؤثر فيني اي شيء وانا غالبا انجح في ذالك
ولكنني من داخلي اكون في حالة يرثى لها ...... اعترف انني احقد على كل من اعتقد او اعرف انه يخونني او يغدر بي خصوصا من الذين اكون قد وضعتهم على راسي وخدمتهم واعتبرتهم اخوان لي واصحاب لي ............ احقد لدرجة اريد انا ادمر من يغدر بي او يغدر با حد من اصحابي المقربين او اخواني ............ اعترف انني لا احب الخسارة ابدا مع انني خسرت ولكنني احاول ان اتعلم من خسائري او اعترف انني لا اتمالك اعصابي عندما ارى شيئ في نظري هوى خاطىء وان اسكت عليه وممكن ان يكون ظني خاطىء او صحيح ولكنني متسرع جدااااااااااااااااااا مع العلم في اغلب الاحيان تسرعي يكون في محله واخطائي في كثرة التسرع تكون في مواقف ليست بمهمة وليست مضرة باحد حتى لي
اعترف انني احب وانني عاشق للفتاة اتمنى ان انول على نظرة واحدة ولا اريد اكثر من ذالك لانني ان بقيت طوال عمري اخدمها لا استطيع ان اوفر لها القليل القليل من الحب الذي تكنه ليه احترمها مع انني دائما اغضب عليها احبها مع انني لست بارعا في الكلام الشاعري والرومنسي اقدسها واغار عليها حتى من القط الذي لديها ..هههههههههههههه احبها واتمنى ان تكون لي ولو بعد الف سنة المهم انني احبها ولا اريد غير ذالك

اسف على صراحتي ولكن هذا انا وهذه طباعي وبعض ما اشعر به تجاه الجميع وشكرا لكم وارجو من من يحب ان يكتب هنا في هذا القسم ان يكون واضحا ولا يكذب على نفسه قبل ان يكون يكذب علينا او على اي شخص اخر
اجمل شيء في الحيات ان تكون واقعيا وصريحا مع ذاتك ومع الاخرين وستعيش اجمل حيات انشاللله... شكرا للجميع

العقرب الاسود = ابن سوريا = المير = سوري وافتخر واشعر بلاعتزاز لانني من ارض تسمى سوريا Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
العقرب الاسود
العقرب الاسود
syryax..X..xsyrya

https://competitions.ahlamontada.net