https://competitions.ahlamontada.net/portal.htm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كلمة شكر للمساهمين في إنشاء هذا النتدى التواصلي

2 مشترك

كلمة  شكر للمساهمين في إنشاء هذا النتدى التواصلي Empty كلمة شكر للمساهمين في إنشاء هذا النتدى التواصلي

مُساهمة  inas السبت يوليو 18, 2009 2:08 am

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اولا شكرا لك ابن سوريا على هذه المبادرة الطيبة و الرائعة التي جمعت بها ل الأصدقاء و أعدت الشمل ملموما يا ربي يخلينا ديما مجموعين متحابين صوتنا واحد امين يا رب و اتمنى كلنا نساهم في إغناء الروم و النادي بما يعود علينا بالفائدة و كلنا نستفيذ من المساهمات و الأراء . والسلام أختكم التي تحبكم دائما أيات

inas
عبقري جديد

كلمة  شكر للمساهمين في إنشاء هذا النتدى التواصلي Empty اسرة واحدة

مُساهمة  العقرب الاسود السبت يوليو 18, 2009 5:25 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اول شيء انا الي بدي اشكرك يا ايناس الملقبة(ايات) ههههههههههههههه.. واشكر جميع روم العباقرة واصحاب روم العباقرة وانتي من بينهم وايضا منتدى العباقرة لانني حظيت باصحاب واخوة واخوات لا احلم في حياتي كلها ان يكون لدي مثلكم ثانيا اشكرك على تفهمك لكلامي بخصوص مواضيع سابقة بالنسبة لسوء الفهم الذي حصل وارجو ان نراكي بمشاركات فعالة وجميلة وطيبة مثلك .
وامنى لكل دواااااااااااام النجاح والتالق والتفوق ون يكون طريقك في الحيات مليا بالخير والسعادة والفرح لك ولجميع اسرتك وجميع المحبين وللمسلمين اجمعين

وانا فرح اننا عدنا اسرة متكاملة ولو انا بعض من هذه الاسرة نقص او احب ان يبقى بعيدا نحن بدورنا نتمنى للجميع كل الخير والسعادة
في النهاية الشكر للك ولكل روم العباقرة ومنتدىاهم وارجو ان اكون عند حسن ظن الجميع في الروم وفي المنتدى وانا استطيع تلبية جميع ما تتطلبونه وانشالله اكون عند حسن ظنكم وشكرا لك مرة اخرى

العقرب الاسود.............. ابن سوريا
كلمة  شكر للمساهمين في إنشاء هذا النتدى التواصلي Get-7-2009-almlf_com_nsa49igr
العقرب الاسود
العقرب الاسود
syryax..X..xsyrya

https://competitions.ahlamontada.net